عملية التسجيل

1- تعبئة طلب التسجيل وإرساله

يقدم طلب التسجيل فكرة عامة أولية عن المدرسة وخدماتها التعليمية، ويتيح لك إدخال جميع المعلومات المطلوبة للتسجيل. وبعد إرسال الطلب الالكتروني، ستتلقى رسالة بالبريد إلكتروني تؤكد استلام طلبك. يمكنك أيضًا زيارة مكتب القبول في حرم المدرسة للاستعلام عن الطلب أو استكماله.

2- احصل على الجواب

يقوم فريق القبول في AMCبالتواصل معك في غضون 48 ساعة عبر بريد إلكتروني أو مكالمة هاتفية لمناقشة حالة واحتياجات تعليم أطفالك، بالإضافة إلى القضايا الإدارية والأكاديمية الأخرى ذات الصلة. ويقوم فريق القبول بالمدرسة بترتيب زيارات أولياء الأمور إلى المدرسة عند الطلب. كما يرتب فريق القبول أيضًا مقابلة أو امتحان دخول لبعض التلاميذ حسب الحاجة لذلك.

3- التسجيل الرسمي

يتم تسجيل التلاميذ الذين تم قبولهم رسميًا في AMCبناءً على مناقشات القبول ويتم تدريبهم على الاستعداد لرحلة تعليمية فريدة ومبتكرة. يتم التعامل مع شروط وخيارات الدفع المناسبة من قبل مكتب الشؤون المالية حيث تتوفر العديد من خيارات الدفع المرنة. تتوفر المنح الدراسية أيضًا في حالات محددة، بناءً على الأداء الأكاديمي للطالب والظروف الاجتماعية والاقتصادية للأسرة وعدد الأخوة المسجلين في المدرسة.

استمارة التقديم

    معلومات عن الطالب

    If you have more than one student to register, please fill out an application for each of them.

    شروط الدفع

    يمكن للوالدين دفع الرسوم الدراسية والمواصلات وجميع الرسوم الأخرى في مكتب الشؤون المالية بالمدرسة. يتم دفع رسوم الزي المدرسي بشكل منفصل في المدرسة. يتم دفع رسوم الرحلات الميدانية والأنشطة وما إلى ذلك لمعلم الفصل عند تحديد موعدها.

    وسائل النقل

    النقل بالحافلات المدرسية متاح للطلاب الذين يعيشون في المنطقة الجنوبية المحيطة. يمكن مناقشة الانتقال إلى مواقع أخرى مع إدارة المدرسة. تعتمد رسوم المواصلات على الموقع الجغرافي والمسافة من المدرسة.

    AR